اخترنا لكلايت

عيد ميلاد لا ينسى وعام جديد رائع في إنتركونتيننتال هوليداي إن وستايبريدج سويتس سيتي ستارز القاهرة

حان وقت موسم الأعياد السعيدة والولائم المبهجة واللقاءات الدافئة وأصوات الأطفال الملائكية حين يغنون إبتهاجاً بحلول هذا الوقت من العام، فعيد الميلاد هو الوقت الأمثل للاحتفال مع أحبائهم و وقت التعبير عن الشكر والإمتنان من أجل كل الخيرات التي حظينا بها. وهذا العام، يحتفل فندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة بأعياد الميلاد والعام الجديد بمزيج من مختلف تجارب الطعام المبهجة، من البوفيهات الغنية التي يقدمها إسبلاناد وحلوى وكعك ماي بيكري اللذيذة، إلى الإقامة المميزة في فندق ستايبريدج سويتس، فمهما كان ما تنتظره وترغب فيه للإحتفال بموسم الأعياد فحتماً ستجده لدينا لتستمتع بتلك الأوقات السعيدة بصحبة أسرتك وأصدقائك، وتحظى بذكريات جميلة لا تنسى.

كيف نحتفل بموسم الأعياد والعام الجديد بدون كعك عيد الميلاد والعام الجديد، فهي حلوى للعين قبل الفم! اختر من ماي بيكري والذي يقدم تشكيلة كبيرة من الكيك، الكاب كيك، والشيكولاتة بأشكال عديدة ما تحب، فهذا العام سوف يبهر ماي بيكري أحبائك بحلواه اللذيذة، مما يضفي على إحتفالك البهجة والسرور.

كما أننا ننصحك هذا العام بكعكة برالين الشيكولاتة والمشمش، فهي تحمل العديد من النكهات المميزة واللذيذة.

لإضافة المزيد إلى إحتفالك بموسم الأعياد والعام الجديد، اسأل عن عروض إعداد وتسوية الديك الرومي في ماي بيكري قبل ليلة إحتفالك بيوم واحد على الأقل.

احتفل بموسم الأعياد بأناقة في فندق هوليداي إن سيتي ستارز القاهرة. فنعدكم بإحتفال مميز وبراق في ويندوز، المطعم الرئيسي بهوليداي إن سيتي ستارز. دلل نفسك ومن تحبهم ببوفيه حلقات الطهو أمام عينيك يوم الجمعة. أما إذا كنت ترغب في الإنطلاق في رحلة من المأكولات الهندية الأصيلة، فعليك بإنديرا والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية الرائعة.
استمتع بأمسية جميلة في فندق هوليداي إن سيتي ستارز القاهرة وسط أجواء الشتاء والنسيم اللطيف يوم الخميس وانضم إلينا لقضاء ليلة شواء لذيذة، تضم حلقات طهو حي للشاورما والباستا على أنغام الفرقة الموسيقية.

أما ضيوفنا المقيمين لفترات طويلة فيمكنهم الاستمتاع بعطلات موسم الأعياد والإحتفال بالعام الجديد في راحة وخصوصية في ستايبريدج سويتس سيتي ستارز القاهرة.
فمهما كان اختيارك، فإننا نضمن لك إحتفالات مميزة لموسم الأعياد والعام الجديد لتنعم بأقوات وذكريات مميزة لا تنسى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق