لايتمميز

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تعلن عن افتتاح فندق سانت ريجيس القاهرة

أعلنت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، العلامة التابعة لماريوت الدولية، عن افتتاح فندق سانت ريجيس القاهرة الذي يتميز بموقعه على ضفاف نهر النيل ليضيف من جمال وفخامة المنطقة. ويقع الفندق في الطرف الشمالي من الكورنيش، إذ يوفر الفندق المكون من ٣٩ طابقًا سهولة الوصول إلى المعالم الأثرية في المدينة الغنية تاريخياً.

 

وقد حضر حفل الافتتاح معالي السيد على شريف العمادي وزير المالية القطري، والشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة الديار القطرية، والمهندس عبد الله بن حمد العطية، الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية، وستيفن منوشين، وزير الخزانة الأمريكي ومعالي الدكتور محمد معياط وزير المالية المصرى وساتيا أناند، رئيس شركة ماريوت الدولية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وكبار أعضاء شركة ماريوت العالمية وكبار الشخصيات.

 

وبهذه المناسبة، قال ساتيا أناند، رئيس شركة ماريوت الدولية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تعد مصر إحدى أسواقنا الرئيسية وذات أهمية استراتيجية لنمونا في المنطقة، كما تعتبر مدينة القاهرة من الوجهات الجاذبة للمسافر العالمي من خلال طاقتها المذهلة التي تقدم مزيجًا حيويًا من التقاليد والتاريخ والثقافة، ويعزز فندق سانت ريجيس القاهرة من مجموعة علاماتنا التجارية الفاخرة، حيث يتميز بتصاميم رائعة وخدمات وتجارب لا مثيل لها”.

 

قال السيد عبدالله بن حمد العطية الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية: “يسعدنا تعزيز مجموعتنا العالمية من المشاريع الفندقية مع افتتاح فندق سانت ريجيس القاهرة. سيقدم هذا المعلم الفاخر معايير أعلى للضيافة لهذه الوجهة الجميلة بمستويات لا مثيل لها من الفخامة والخدمة الاستثنائية – وكلاهما تشتهر بهما علامة سانت ريجيس الشهيرة “.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق