اخترنا لكلايت

فنادق و منتجعات سفير تعلن عن إطلاق برنامج “أكثر أمانا في سفير”

علن فنادق و منتجعات سفير عن إطلاق مبادرة اكثر امانا في سفير استعدادا لإعادة فتح ابوابهـــــــــا و استقبال ضيوفها في بيئة covid -19 أمنة.

وتمثل المبادرة برنامج متكامل من الاجراءات الاحترازية و الوقائية بالاضافة الى العديد من التطبيقات الحديثة لمنح ضيوفها تجربة فندقية متميزة مع توفير كافة وسائل الأمان.

تعمل الشركة على البرنامج بالتعاون مع preferred Hotels و Bureau Veritas كما تؤكد اتباعها الوثيق لأحدث التقنيات و الإجراءات الإحترازية المتبعة في صناعة الفندقة لتوفير اعلى درجات الامـــــــان و الراحة لكل من ضيوفها و فريق العمل على حد سواء.

تركز مبادرة safer@safir على ثلاث محاور اساسية : الحد من الإتصال، برتوكول التنظيف محدث و تحقيق اعلى مستويات الأمان . حيث تم تصميم و تنفيذ برتوكولات التنظيــــــــــــف و الملاحظة المستمرة بعناية فائقة لخلق بيئة أمنة للحد من انتشار covid – 19.

بإلإضافة الى حصول الشركة على شهادة التميز SAFEGUARD Tm لاتباعها برتوكولات صارمة في النظافة و علامة السلامة الصحية بالتعاون مؤسسات عالمية رائدة في مجال الرعاية الصحية منها BUREAU VERITAS لجميع فنادقها للتحقّق من الإجراءات المُتبعة في برنامج الصحة والسلامة العالمي الجديد.

إن فنادق و منتجعات سفير تتطلع لمنح ضيوفها دفيء الترحيب و الضيافة العربية الأصيلة كما اعتادوها و توقعوها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق