فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020 في وادي الموت

تختبر سيارة فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020 في وادي الموت، فهي عبارة أن إصدار قصير إلى حد ما وأكثر أناقة من أطلس SUV، والتي تم تصميمها للتنافس مع هوندا باسبورت وفورد ايدج وغيرها من سيارات SUV متوسطة الحجم ثنائية الصفوف، وتم إعدادها لتكون تحديث منتصف العمر لأطلس، والذي سيتضمن واجهة أمامية محسنة بشكل واضح وخلفية أيضًا إلى جانب بعض التغييرات الداخلية.

تحتوي على مقاعد أمامية جديدة وعجلة قيادة معدلة قليلًا، ويبدو أن المقصورة ستمتلك شاشة TFT مقاس 12.3 بوصة للعدادات، لكن من المحتمل أن يتم تركيبها أيضًا على الطرز الأكثر تكلفة كما هو الحال في جميع طرز فولكس فاجن، ولكن قد يحدث تغيير أكبر مع شاشة اللمس للنظام الترفيهي والتي تم تغطيتها في هذا النموذج الأولى، ويذكر أن سيارة كروس سبورت الاختبارية لعام 2018 عرضت شاشة مقاس 10.1 بوصة، مقارنة بالشاشة مقاس 8 بوصة المستخدمة في أطلس، لذلك قد تحصل على تحديث من هذا القبيل.

تأتي أطلس كروس سبورت بنظام دفع على العجلات الامامية أن نظام دفع كلي اختباري، جنبًا إلى جنب مع محرك توربو رباعي الأسطوانات ومحركات V6 كما هو الحال في أطلس القياسية، وتطلق أطلس كروس سبورت معروضة للبيع في منتصف عام 2020.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كرستيانو رونالدو

يوفنتوس يحقق نصف قيمة صفقة رونالدو من مبيعات قميصه

حقق نادي يوفنتوس أرباحاً كبيرة من عائدات بيع قمصان السيدة العجوز التى تحمل اسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو منذ انتقاله ...