انفينكس HOT 8
انفينكس HOT 8

فيديو| «Infinix» تستعد لطرح هاتف «HOT 8» بداية أكتوبر

تستعد شركة Infinix العلامة التجارية المتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية، والمتواجدة في أكثر من 30 سوق ناشئ حول العالم، لطرح هاتفها الجديد INFINIX HOT 8 PRO مطلع شهر أكتوبر المقبل بمصر.

و HOT 8 هو الجيل القادم من هواتف INFINIX HOT 7 PRO ، وقد تم إطلاقة بداية العام الجاري وحقق طفرة كبيرة في فئته مجتاحاً السوق المصري، وقد جاء مزود بكاميرات أمامية وخلفية مزدوجة، وسعة تخزين 64 جيجابت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجارام، وهو ما جعل الهاتف يشهد طلبًا قويًا على الشراء ، خاصة من الشباب وأولئك المتحمسين للتكنولوجيا.

وقدم هاتف INFINIX HOT 7 PRO تجربة فريدة من التصوير الفوتوغرافي مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، و 2 ميجابكسل مزودة بفتحة كبيرة تبلغ f / 1.8 ، وشاشة عالية الدقة مقاس 6.2 بوصة وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة وسماعات DIRAC Mode.

وبالنسبة للامان فالهاتف يدعم مستشعر بصمة سريع خلف الجهاز كما يمكنه التعرف علي الوجه لفتح قفل الشاش، وسيتفوق HOT 8 على الجيل السابق، وسيقوم الجهاز الجديد بدمج العديد من أحدث التقنيات لغرض الترفيه، وسيتم تحسين مكبرات الصوت في وضع DIRAC مع تزامن وضع الصوت والحفلات DIRAC معًا كإخراج صوت واحد.

وبحسب آخر التسريبات وبحسب قناة انفينكس الرسمية، فإن الهاتف سيأتي بكاميرا خلقية ثلاثية( 13 + 2) ميجا بيكسل وحساس للضوء، وشاشة عرض كبيرة بحجم 6.6 بوصة، كما أن HOT 8 سيحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير وشاشة أكبر للترفيه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كرستيانو رونالدو

يوفنتوس يحقق نصف قيمة صفقة رونالدو من مبيعات قميصه

حقق نادي يوفنتوس أرباحاً كبيرة من عائدات بيع قمصان السيدة العجوز التى تحمل اسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو منذ انتقاله ...