اخترنا لكالأخبار

كشف شبكة ” إتجار بالبشر ” في مصر

أصبحت شبكات التواصل الاجتماعي مهمة للمستخدمين ورجال الأمن أيضاً ، فقد قادتهم لكشف شبكة إتجار بالبشر في مصر ، فقد كشفت معلومات للواء محمد ذكاء الدين، مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لمباحث الآداب لتقوده إلى الإيقاع بشبكة للاتجار بالبشر ، وذلك من خلال تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لفتاة ترقص مع بعض متعاطي المخدرات.

وعلى الفور، تم مُداهمة الشقة المُشار إليها بقوة ضمت المقدمين حسن النجار، ومحمد حلمي، وعمرو مطر، ورامز جمال، وإيهاب توفيق، وتم ضبط “سحر” والتي تستغل الفتيات وتقودهم لممارسة الرذيلة، وبحوزتهم مبلغ 6 آلاف جنيه.

و أكدت “إيمان” – 21 عامًا – أنها حاولت الهرب أكثر من مرة، ورفضها للأعمال المنافية للآداب، لكنها قامت مُجبرة إلى العمل بعد التوقيع على إيصالات أمانة لافتة إلى أنها  أنها تمكنت من الهرب في وقت سابق، لكن القوادة قامت برفع دعوى قضائية عليها، واستطاعت إجبارها على العمل معها، مؤكدة: “أنا بشتغل علشان أسدد ديوني، وأخلص من إيصالات الأمانة”.

وأكدت التحريات العقيد إبراهيم الطويل صحة الواقعة،  من خلال الوصول ، إلى الفتاة التي ظهرت بالفيديو، وأنها مسجلة أداب، وتقطن بمنطقة المقطم ،فيما تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء زكريا أبو زينة للنيابة العامة التي امرت بحبسهم على ذمة التحقيق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق