سبورتمميز

كلوب: صلاح يتدرب بشكل طبيعي مع ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح ، نجم الريدز، تدرب مع الفريق بشكل جيد للغاية، وذلك قبل مباراة الفريق أمام كريستال بالاس، المُقرر لها غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من البريميرليج.

ونقلت صحيفة «ليفربول ايكو» وقائع المؤتمر الصحفي للألماني يورجن كلوب، اليوم الثلاثاء، قبل مباراة كريستال بالاس، حيث أكد:” لقد تدرب محمد صلاح بشكل طبيعي ليلة أمس، وأتوقع أن يتدرب بشكل طيب اليوم أيضًا، وكذلك روبرتسون تدرب بشكل طبيعي هو الأخر، ولكن ميلنر وماتيب لن يمكنهم اللحاق بمباراة الغد”.

وعن اللعب بدون جماهير على أنفيلد، قال الألماني:” سيكون الأمر مختلف تمامًا، لقد تدربنا على مدار أربع أسابيع، ونعلم أن ذلك سيحدث، فكرة القدم ليست كما هى بدون جماهير، إنها فترة سنفتقد وجود الجماهير فيها، ولكن علينا بذل الأفضل خلال تلك الفترة”.

وتطرق للحديث عن الخسارة أمام كريستال بالاس في أبريل 2017، قائلًا:” لم يكن شعورًا جيدًا، ولكنني لم أعتقد أنها ستكون بداية مسيرة كبيرة بالنسبة لفريقنا، يقوم روي بعمل رائع مع بالاس، والتنظيم داخل الفريق مرتفع للغاية، وأقوياء بدنيًا، وتركيزنا منصب على هذه المباراة بنسبة 100%”.

وعن قانون التغيبرات الخمسة في المباريات، قال كلوب:” قانون التغييرات الخمس الجديد مهم للغاية خاصة عندما تلعب من خمسة إلى ستة مباريات متتالية بوقت قصير، سنقوم بالتغييرات بلحظات معينة، هنا يلعب علم الرياضة دوراً”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق