سبورتمميز

كلوب عن رحيل محمد صلاح: «لن نجبر أحد على البقاء»

أثار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، جدلاً كبيرًا بسبب تصريحاته الأخيرة في لقاء مع مجموعة من الصحفيين عبر تقنية الاتصال المرئي وتناول فيها مستقبل محمد صلاح، نجم مصر والريدز.

وقال يورجن كلوب في تصريحاته :”نحن ناد من بين أكبر أندية العالم، وندفع أموالاً جيدة، ولدينا ملعب رائع وجمهور عظيم، فلماذا يفكر أحد في الرحيل؟”.

وأضاف المدير الفني الألماني :”لا يمكنك إجبار أحد على البقاء ولكن هذا كل شيء.. نجري تغييرات ونجلب اللاعبين وإذا أراد أحد اللاعبين الرحيل، فلا يمكننا منعه أو إجباره على البقاء؛ هذا فقط لأنني لن أفهم لماذا يريد أي لاعب الرحيل عن هنا”.

وعن أزمة شارة القيادة التي أثارها محمد صلاح قال:”بالطبع تحدثت إلى مو (محمد صلاح) حول هذا الأمر بعد ذلك. عندما أدركت أن الأمر لم يكن مرضيًا بالنسبة له، أوضحت الأمر ، ثم تحدث عنه مرة أخرى في المقابلة ، وهذا ليس مشكلة بالنسبة لي”.

 

واستطرد “نعم ، لقد أصيب بخيبة أمل ، لكنني لم أفعل ذلك عن قصد. لقد فعلت فقط ما فعلته ، وإذا ارتكبت خطأ ، فهذا يعني أن ديفوك أوريجي لم يكن الكابتن في ذلك اليوم!”

 

وعن إمكانية رحيل محمد صلاح لأحد أندية إسبانيا قال”عندما أجاب مو على السؤال ، كان الأمر يتعلق فقط بأن هذه الأندية قد تكون مهتمة ، ولن يستبعد ذلك”.

 

وأكمل “تخيل ، إذا سألت أي لاعب في العالم لا يلعب لبرشلونة أو مدريد ، وسألتهم ،” هل يمكنك أن تتخيل اللعب لهم يومًا ما؟ “وقالوا ،” لا ، ليس لهم ، إسبانيا هي سيئة! ‘أو أيا كان”.

 

واختتم “لماذا نقول ذلك؟ كل ما قاله محمد صلاح هو ، “سنرى” وأنه في يد النادي. هذا صحيح ، 100 في المائة. إنه يتعلق بالمستقبل كل شيء على ما يرام حقًا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق