سبورتمميز

كلوب عن رحيل محمد صلاح: ليس هناك تحدٍ أفضل من النجاح مع ليفربول

أنهى الألمانى يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، الجدل الدائر حول مستقبل الدولى المصرى محمد صلاح مع الريدز هذا الصيف، رداً على الأنباء التى ترددت حول وجود اهتمام بضمه من برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان، وقال مدرب ليفربول فى تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية، “صلاح ومانى لن يرحلا عن ليفربول، لأنه ليس هناك تحدٍ أفضل من النجاح مع الريدز”.

وأضاف المدرب الألمانى، “الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد أو برشلونة يمكنها تحقيق لقب مسابقة الدورى 6 أو 7 مرات خلال 15 عاماً فقط، لكن المثير أن تحقق هذا الإنجاز فى إنجلترا.. نحن نخطط لأن يقول اللاعبون إن أفضل خطوة فى حياتهم كانت الانتقال إلى ليفربول”.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول الإنجليزى توج بقلب البريميرليج هذا الموسم 2019/2020، بعد غياب دام أكثر من 30 عاماً.

من ناحية أخرى، كشفت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية أن النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، تبرع مؤخرًا بمبلغ 30 ألف جنيه إسترلينى لبناء وحدة إسعاف فى مسقط رأسه بمدينة نجريج، وذلك مساهمة منه فى مكافحة فيروس كورونا.

وانضم صلاح غالى والد نجم الكرة المصرية إلى عمدة المنطقة طارق رحمى لافتتاح المركز رسمياً الأسبوع الماضي.

وأبرزت الصحيفة الإنجليزية إنجازات محمد صلاح مع مسقط رأسه، حيث دفع النجم المصرى سابقًا مبلغ مالى لبناء مدرسة للبنات ومرافق رياضية ومعدات طبية وأرض لبناء محطة لمعالجة مياه الصرف الصحى فى نجريج، كما تبرع بأطنان من الطعام وساعد فى إعادة بناء إحدى المستشفيات.

أشارت الصحيفة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التى يقوم فيها صلاح بمساعدة الناس فى مصر.

مساعدات صلاح لا تتوقف عند مصر فحسب، ففى الشهر الماضي، قرر الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب إفريقى مرتين دفع ثمن وقود سيارات الجميع داخل محطة بنزين فى منطقة ميرسيسايد بعد أن تم تصويره فى محطة الخدمة يرتدى طاقم تدريب ليفربول.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى زملائه للاحتفال بلقب الدورى الانجليزى داخل الفندق الخاص بهم، بعد أن حقق ليفربول الدورى الانجليزى رسميًا بعد هزيمة مانشستر سيتى أمام فريق صلاح السابق تشيلسي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق