سبورتمميز

كورونا يضرب منتخب الشباب: إصابة ربيع و17 لاعبا

طالب الجهاز الفني لـ منتخب الشباب ، بقيادة ربيع ياسين، بإجراء مسحة فورية على جميع أعضاء البعثة المتواجدة في تونس، بعد إصابة 17 لاعبا، وربيع ياسين، بفيروس كورونا.

وتبين ثبوت إيجابية عينة 17 لاعبا وربيع ياسين المدير الفني، بفيروس كورونا، ليطالب مسؤولي الجهاز الفني للمنتخب بضرورة إجراء مسحة ثانية، لبعثة المنتخب، حيث طالبت البعثة تدخل إيهاب فهمي السفير المصري في تونس، لإجراء المسحة في معمل معتمد آخر.

ويستعد منتخب الشاب لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا، المقرر إقامتها في تونس، خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

مواجهات منتخب الشباب في بطولة شمال أفريقيا
يخوض منتخب الشباب ضربة البداية ببطولة بطولة شمال أفريقيا، المقرر انطلاقها غدا الثلاثاء، في تونس، حتى الثامن والعشرين من ديسمبر الجاري، والمؤهلة لبطولة أمم أفريقيا بموريتانيا 2021، عندما يواجه نظيره الليبي في الثانية عصر غد، على ملعب المنزه.

وتتواصل مباريات منتخب الشباب بعد مباراة الغد، عندما يواجه نظيره التونسي يوم الثامن عشر من ديسمبر الجاري على ملعب رادس، ويلاقى نظيره الجزائري يوم الرابع والعشرين من الشهر ذاته على ملعب المنزه، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم فى البطولة بملاقاة المنتخب المغربي يوم السابع والعشرين على ملعب المنزه، على أن تقام جميع مباريات المنتخب المصري في تمام الثانية عصرا بتوقيت القاهرة.

إصابة ربيع ياسين بفيروس كورونا
وأعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين إصابة والده ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب بفيروس كورونا المستجد، وكتب عمر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: أبويا إيجابي كورونا والحمد لله هو بخير”.

 

ويبحث الفراعنة عن ضربة بداية قوية، من خلال تحقيق الفوز على منتخب ليبيا، لاسيما أن هدف الفراعنة حصد لقب بطولة شمال أفريقيا من جانب، والتأهل لبطولة أمم أفريقيا من جانب آخر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق