الأخبارسيارات

«لينكولن» تكشف عن الجيل الجديد من «كونتيننتال»

كشفت شركة «لينكولن» الأميركية، على هامش مشاركتها الحالية في فعاليات «معرض نيويورك الدولي للسيارات»، عن طراز اختباري يحمل ملامح الجيل الجديد من أيقونتها الفارهة «كونتيننتال».وتمتاز السيارة الاختبارية، التي تنتمي إلى الفئة العليا من طرز «السيدان»، بطولها الإجمالي الذي يصل إلى نحو خمسة أمتار، مع تخليها بشكل كبير عن التصميم المعهود لشبكة المبرد، التي تعد بمثابة البصمة الوراثية لطرز «لينكولن» الأميركية، لكنها لم تتنازل في الوقت ذاته عن وفرة الكروم والألمنيوم المصقولين في تفاصيل هيكلها.

وتضفي مصابيح الإضاءة النهارية (إل إي دي) نظرة حادة على مقدمة السيارة، يعززها غطاء محرك بتصميم يحاكي تصميم «مفتول العضلات» الموجود في الطرز الرياضية الأميركية، مع الاعتماد في الوقت ذاته على نطاق محركات الأسطوانات الست بسعة ثلاثة لترات، متصلة بشاحن «توربو»، في استخلاص قوتها الجبّارة.

وتزخر السيارة الجديدة بمجموعة حركة وتعليق متوائمة، وباقة من أنظمة السلامة، منها «مساعد ما قبل التصادم»، المزود بنظام التعرف إلى المشاة، و«مساعد ركن السيارة» الأوتوماتيكي بشكل كامل.

وبحسب مصادر الشركة الأميركية، ستدخل «كونتيننتال» الفارهة صالة العرض في الأسواق العالمية خلال عام 2016، لتصبح واحداً من أبرز المنافسين لطرازي «إس» من «مرسيدس»، والفئة السابعة من «بي إم دبليو».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق