اخترنا لكلايت

“مجلة عود” تطلق أولي فاعليات مبادرة “هنفرح شعب مصر”.. بالشيخ زايد

ياسمين الصفتي: مبادرة “هنفرح شعب مصر” جاءت لتحقيق خطة أهداف التنمية المستدامة في مجال المسئولية المجتمعية

اطلقت “مجلة عود” أولي فاعليات مبادرة “هنفرح شعب مصر” بحي الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، حيث تهدف المبادرة إلى دعم وإسعاد المسنين والأيتام وذوي القدرات الخاصة، وجميع الفئات التي تضررت من جائحة فيروس كورونا المستجد، بمحافظتي القاهرة والجيزة، وذلك بمناسبة قدوم عيد رأس السنة الجديدة 2021.

ومن المقرر أن يقوم فريق “عمل المجلة” بأجراء بعض الزيارات والجولات بالمراكز الخاصة بذوي القدرات والاحتياجات الخاصة، دور المسنين والأيتام، بالإضافة إلى أجراء مجموعة من الزيارات للشركات وشوارع محافظتي القاهرة والجيزة، كما سيقوم “بابا نويل” بتوزيع مجموعة من الهدايا عليهم لإسعادهم وإدخال الفرحة في قلوبهم، وذلك بتزامن مع أعياد راس السنة الجديدة.

وفي هذا السياق قالت السيدة ياسمين الصفتي رئيس مجلس إدارة مجلة عود، إن مبادرة “هنفرح شعب مصر” جاءت لدعم ذوي القدرات الخاصة والإيتام والمسنين، موضحًة أن المبادرة يوجد بها تفاصيل ومفاجئات كثيرة سوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.

وأضافت رئيس مجلس إدارة مجلة عود، أن هذه المبادرة هي المبادرة الثالثة التي تطلقها المجلة وذلك بعد الناجح الكبير الذي تحقق في المبادرتين السابقتين، مؤكدة أن كل هذه المبادرات تأتي في إطار تنفيذ المسئولية المجتمعية للمجتمع المصري وذلك عند طريق التعاون بين الشركات ومؤسسات المجتمع المدني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق