سبورت

مجلس إدارة الزمالك يرفض استقالة مرتضى منصور

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك بالإجماع استقالة رئيس “القلعة البيضاء” مرتضى منصور ، وذلك خلال الاجتماع الطارىء الذي عقد اليوم الخميس.

وأعلن رئيس النادي أمس استقالته من منصبه، ودعا لعقد جمعية عمومية طارئة لاختيار رئيس جديد، لكن هذه الخطوة قوبلت بالرفض من جانب مجلس الإدارة.

وفي نهاية الاجتماع، الذي عقد برئاسة نائب رئيس الزمالك أحمد جلال إبراهيم، أجمع الأعضاء على أن قرار الاستقالة ليس بيد منصور وحده، لكنه سيتوقف على قرار أعضاء الجمعية العمومية والأجهزة الرياضية المختلفة داخل النادي، التي تتمسك برئيس ناديها الذي حقق إنجازات في وقت قياسي يحسب له.

وذكر الموقع الرسمي للزمالك أن وفداً من مجلس الزمالك وأعضاء النادي ذهبوا إلى منزل منصور لإقناعه بالعدول عن استقالته واستمراره في رئاسة النادي.

كما ذكر الموقع نفسه رفض أعضاء لجنة الاندية بالاتحاد المصري لكرة القدم استقالة منصور من رئاسة الزمالك، والتي ستؤدي إلى إقصاءه من رئاسة اللجنة وذلك حرصاً على مصلحة الكرة المصرية.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة إعلان الموقف النهائي لقبول استقالة رئيس الزمالك أو عدوله عنها، قبل انتهاء مهلة وزارة الشباب والرياضة المصرية المقدرة بأسبوع من تاريخ تقديمها رسمياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق