اخترنا لكتوك شو

مذيعة تحرج كاميرون بسؤال حول ” مايوه ” زوجته

ما شعورك في ارتداء زوجتك مايوه ؟ سؤال محرج وجه إلى رئيس الحكومة البريطاني ديفيد كاميرون أثناء مقابله له ، ببرنامج ” هذا الصباح ” ، الذي يعرضه تلفزيون «ا ي ت» الحكومي البريطاني، قالت له مقدمة البرنامج روث لانجسفور «لن أتركك تذهب قبل أن نتحدث عن زوجتك سامنثا، وأريد أن أقول لك لقد شاهدت أجمل الصور لها عندما كانت في اجازة في ايبيزا بإيطالبا، وهي في لباس البحر، ما رأيك فيها وهي بلباس البحر، عندما شاهدت تلك الصور؟ كانت هذه الصور التي قصدتها روث قد نشرتها إحدى صحف التابلويد قبل أيام، وظهرت فيها السيدة كاميرون مرتدية لباس البحر».

وامتلكت روث جرأة كبيرة كي تسأل رئيس الحكومة هذا السؤال المحرج، ليعبر للجمهور على تلفزيون حكومي عن شعوره عندما شاهد زوجته في لباس البحر وهي شبه عارية. وكانت روث تتوقع من رئيس الحكومة أن يقول أشياء عدة من قبيل «إنها جميلة وإنها رائعة، وأنا أحب كل شيء فيها، وإنني وعدت الشعب البريطاني قبل الانتخابات، بأني سأهتم بكل حاجات زوجتي، وإني اعمل حقاً على تنفيذ وعدي».

ولكن كاميرون خيب أمل روث، إذ إن رئيس الحكومة لم يقل أي كلمة مما توقعته آنفاً. وبدلاً من ذلك فقد ابتسم ببرود، على نحو يقوم به كلما يجد نفسه قد وقع في مطب محرج، لا يعرف كيف يخرج منه، وقال «أنا سعيد لأن يكون لدي مثل هذه الزوجة الرائعة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق