الأخبارمميز

منتجع وسبا هيلتون الأقصر يتسلم شهادة الصحة والسلامة من وزارة السياحة

حصل منتجع وسبا هيلتون الأقصر مؤخرًا على شهادة الصحة والسلامة التشغيلية من وزارة السياحة، حيث تؤكد هذه الشهادة على امتثال الفندق للتدابير والإجراءات الاحترازية التي تفرضها الحكومة المصرية فيما يتعلق بممارسات التطهير والنظافة.
وتعليقًا على حصول المنتجع على الشهادة، يقول فلوريان جرول، المدير العام لمنتجع وسبا هيلتون الأقصر “نحن نضع سلامة وأمان ضيوفنا وأعضاء فريقنا على رأس أولوياتنا، لذلك فبجانب شهادة الصحة والسلامة التشغيلية التي حصلنا عليها من وزارة السياحة قمنا في منتجع وسبا هيلتون الأقصر بتطبيق برنامج CleanStay العالمي من هيلتون لتوفير مستويات عالية من النظافة والتطهير بالإضافة إلى لتقديم تدريبات على تطبيق البرنامج لأعضاء فريق المنتجع. يأتي ذلك في وقت مناسب استعدادًا لموسم الشتاء حيث تصبح مدينة الأقصر ملاذًا مثاليًا لعشاق السياحة التاريخية، لذلك فنحن نتطلع لاستقبال الضيوف بروح ضيافة هيلتون الشهيرة مع توفير راحة البال لهم من خلال اتباع كل من الإجراءات الاحترازيه على مستوى الدولة ومعايير هيلتون الرائدة في قطاع الضيافة.”
تم تطوير برنامج Hilton CleanStay بالتعاون مع RB ، صانع Dettol ، و Mayo Clinic ، حيث يتيح للضيوف الاستمتاع بإقامة أكثر نظافة وأمانًا ، مما يوفر راحة البال من لحظة تسجيل الوصول إلى تسجيل المغادرة. وتتضمن المعايير الجديدة وضع ختم هيلتون CleanStay على الغرفة للإشارة إلى أنه لم يدخل أحد الغرفة منذ تنظيفها وتطهيرها بشكل كامل، مع تكرار تطهير جميع المناطق العامة وتقديم خيارات مرنة لخدمة الغرف.
يقع منتجع وسبا هيلتون الأقصر في قرية الكرنك على الضفة الشرقية لنهر النيل. يتميز المنتجع الأنيق بإطلالات رائعة على نهر النيل ومدينة الأقصر، مما يجعله الوجهة المثالية لاستكشاف المعالم التاريخية للمدينة. يضم المنتجع، الحاصل على العديد من الجوائز العالمية، 236 غرفة كما حصل مؤخرًا على جائزة اختيار المسافرين لعام 2020 من موقع TripAdvisor للعام الحادي عشر على التوالي. يضم منتجع وسبا هيلتون الأقصر ثمانية مطاعم وبارات، بالإضافة إلى حمامين سباحة وغرفة للياقة البدنية مطلة على النيل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق