مواعيد مباريات الزمالك ببطولة أفريقيا حال تأهله رسميا

يلتقي الزمالك حال تأهله في أول مباراة بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بفريق مازيمبي في الكونغو الديمقراطية أحد أيام 29 أو 30 نوفمبر، على أن يخوض المباراة الثانية أول أغسطس في مصر، فيما سيخوض المباراة الثالثة أمام زيسكو يونايتد في مصر، على أن يخوض المباراة الرابعة ضد زيسكو في زامبيا، فيما يخوض الجولة الخامسة ضد مازيمبي في مصر، على أن يختتم مبارياته ضد أول أغسطس في أنجولا.

 

فيما سيكون المباراة الثانية أمام أول أغسطس بمصر أحد أيام 6 أو 7 ديسمبر المقبل، على أن تكون الجولة الثالثة ضد زيسكو يونايتد في مصر أحد أيام 27 أو 28 ديسمبر المقبل، فيما ستكون الجولة الرابعة ضد زيسكو يونايتد في زامبيا أحد أيام 14 أو15 فبراير المقبل، فيما ستكون الجولة الخامسة ضد مازيمبي في مصر أحد أيام 21 أو 22 فبراير، على أن تكون الجولة الأخيرة أحد أيام 6 أو 7 مارس المقبل ضد أول أغسطس في أنجولا.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الأولى برفقة كلًا من مازيمبي الكونغولي، وأول أغسطس وزيسكو يونايتد.

وينتظر الزمالك الفوز على فريق جينيراسيون من أجل التواجد بشكل رسمي في دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأنه يحتاج للفوز بهدف دون رد فقط من أجل التأهل، بعدما خسر بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة الذهاب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كرستيانو رونالدو

يوفنتوس يحقق نصف قيمة صفقة رونالدو من مبيعات قميصه

حقق نادي يوفنتوس أرباحاً كبيرة من عائدات بيع قمصان السيدة العجوز التى تحمل اسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو منذ انتقاله ...