سبورت

نيمار مهدد بالغياب عن السوبر الأوروبي

 

تسود خشية من امكانية عدم لحاق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بمباراة كأس السوبر الاوروبي الذي يجمع بين فريقه برشلونة واشبيلية الاسبانيان يوم 11 المقبل.

وذكرت صحيفة أس الاسبانية ان الدولي البرازيلي سيلتحق بصفوف برشلونة وتدريباته الاستعدادية للموسم الكروي الجديد في الـ30 من يوليو الحالي.

وأضافت الصحيفة الاسبانية ان نيمار الذي تألق مع البلوغرانا في الموسم الماضي وقاده لتحقيق الثلاثية التاريخية لن يتمكن من اللحاق بجولة الفريق الكاتالوني الحالية في الولايات المتحدة الاميركية.

وأشارت الى ان بعثة برشلونة سوف تغادر الاراضي الاميركية في الـ29 من الشهر الجاري اي قبل يوم واحد من عودة نيمار الى فريق المدرب لويس انريكي.

ولفتت الى ان عودة نيمار المتأخرة تهدد امكانية مشاركته مع برشلونة ضد اشبيلية على لقب كأس السوبر الاوروبي الذي يجمع بين بطلي دوري الابطال والدوري الاوروبي في الموسم المنقضي.

واوضحت ان نيمار كان قد شارك مع منتخب بلاده البرازيل في بطولة كوبا اميركا التي اقيمت في تشيلي لكنه سرعان ما غادر المسابقة القارية سريعاً بعد جولتين فقط.

وكان نيمار قد تعرض للطرد امام كولومبيا في دور المجموعات ما ادى لايقافه من قبل اتحاد اميركا الجنوبية لمدة اربع مباريات بسبب اشتباكه مع المهاجم الكولومبي كارلوس باكا.

ويغيب الثلاثي ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو وكلاوديو برافو عن استعدادت برشلونة بسبب وصولهما مع منتخبي بلادهما الارجنتين وتشيلي الى نهائي كوبا اميركا التي انتهت بتتويج اصحاب الارض والجمهور بفضل ركلات الترجيح.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق