الأخبارمميز

هيلتون بيراميدز جولف يتسلم شهادة الصحة والسلامة من وزارة السياحة

حصل هيلتون بيراميدز جولف على شهادة الصحة والسلامة التشغيلية من قبل وزارة السياحة ووزارة الصحة وغرفة المنشات الفندقية لاستيفائه لوائح السلامة العامة للفنادق والمنتجعات السياحية.

وتعليقًا على حصول الفندق على الشهادة، يقول هيثم نصار، المدير العام لفندق هيلتون بيراميدز جولف ” إن سلامة وأمن ضيوفنا وأعضاء فريقنا هي أولويتنا القصوى، ويسعى فندق هيلتون بيراميدز جولف جاهدًا لضمان تهيئة بيئة آمنة تراعي قواعد الضيافة لجميع من يدخل أبوابنا. وتماشيًا مع هذا الالتزام، فقد طبق هيلتون بيراميدز جولف بنجاح برنامج “هيلتون CleanStay” ليتسنى لضيوف الفندق التمتع براحة البال المطلقة مع إقامة أكثر نظافة وأمانًا منذ لحظة الوصول وحتى
تسجيل المغادرة. كما يؤكد حصولنا على شهادة السلامة التشغيلية من الجهات المختصة التزامنا باتباع كافة الإجراءات التي من شأنها جعل هيلتون بيراميدز جولف وجهة للاسترخاء والاستمتاع.”

يقع فندق هيلتون بيراميدز جولف في مدينة السادس من أكتوبر، ويتمتع بإطلالات خلابة على ملاعب الجولف الشاسعة. يقدم الفندق ثلاثة ملاعب للجولف ويقع على بعد 15 دقيقة من أهرامات الجيزة. يضم الفندق سبعة أماكن لتناول الطعام، يتميز كل منها بأجوائه الفريدة، بالإضافة إلى مجموعة من الغرف والأجنحة المعدة خصيصا لتقديم تجربة مميزة وإقامة لا تنسى للضيوف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق