سبورتمميز

وزير الرياضة: نتكاتف مع جميع الجهات لإنجاح البطولات الدولية التي تستضيفها مصر

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة أن استضافة مصر لبطولة كأس العالم للرماية في الفترة من 22 فبراير حتى 4 مارس المقبل، يأتي ضمن توجه استضافة مصر للعديد من البطولات الدولية.

وقال وزير الرياضة أن استضافة البطولة يٌعد اتجاه إيجابى من نجاح بطولة كأس العالم لكرة اليد ، التي أقيمت بمصر يناير الماضى ، ونالت اشادات و انبهار مختلف دول العالم و الوفود التي شاركت في المنافسات .

وأشار صبحى أن مصر ستشهد الفترة المقبلة استضافة بطولات على مستوى السلاح و الدراجات والجمباز، بالإضافة إلى أكثر من بطولة أخرى ، مضيفا أن الجميع يتكاتف لانجاح البطولات ، فوزارة الرياضة تنسق مع العديد من المؤسسات والجهات ومنها وزارة الصحة في الجانب الطبي للبطولة ، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ، و البروتوكول الطبي ، لضمان سلامة الجميع .

يشارك في كأس العالم للرماية 32 دولة المشاركة يمثلون “الأرجنتين و أرمينيا و كندا و تشيلى و كولمبيا و كرواتيا و قبرص و التشيك و الدنمارك و أسبانيا و اليونان والهند و كازاخستان و السعودية و الكويت و ليبيا ولبنان و لوكسمبرج و المغرب و النرويج و بيرو و بولندا و قطر و رومانيا و روسيا و سلوفينيا و السودان و سلوفاكيا و سوريا و الإمارات و أوكرانيا و مصر “.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق