اخترنا لكلايت

وفاة زوجين بفارق ساعات بعد 75 سنة زواج

تمكن زوجان أمريكيان من تحقيق آخر أمنية لهما وتوفيا معاً وهما متعانقين بفارق ساعات قليلة بعد 75 سنة زواج.

وانتشرت صورة كل من جانيت توزكو (96 عاماً) وزوجها أليكساندر توزكو (95 عاماً) على مواقع التواصل الاجتماعي، وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض في آخر عناق لهما على سرير الموت.

وتعود علاقة الزوجين السعيدة إلى سن الطفولة، حيث جمعتهما صداقة قوية منذ أن كانا بعمر 8 سنوات فقط. وقبل أسابيع قليلة تعرض السيد توزكو لكسر في الورك تركه حبيس الفراش، وأحضر له بعض المحسنين سريراً خاصاً إلى جانب سرير زوجته الحبيبة.

وفي الوقت الذي بدأت فيه الحالة الصحية للسيد توزكو بالتراجع بشكل سريع، أخذت حالة زوجته تسوء بنفس الوتيرة، ليصل الزوجان في النهاية إلى ما كانا يأملان دوماً بأن يفارقا الحياة معاً وهما متعانقين للمرة الأخيرة بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتصف إيمي ابنة الزوجين السعيدين لحظة إخبارها لوالدتها بأنه فقدت زوجها في 17 يوليو الماضي “أخبرتها أن والدي فارق الحياة، فعانقته وهي تقول له : هذا ما أردته دائماً أن تموت بين ذراعي. أنا أحبك فانتظرني سألحق بك قريبا”.

وتركت إيمي وأشقاءها والدتهم لتودع زوجها وحدهما، وبعد أقل من 24 ساعة توفيت السيدة توزكو وهي لا تزال تعانق زوجها في مشهد أسطوري يذكر بأفلام السينما والقصص الخيالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق