اخترنا لكلايت

يغتصب 100 إمرأة ليكسب 100 ألف دولار

أعلنت الشرطة اليابانية أنها ألقت القبض على رجل  يدعى”هيديوكي نوغوتشي”  في العقد السادس من عمره، للاشتباه في قيامه باغتصاب ما يقرب من 100 إمرأة ، عن طريق إيهامهن بالمشاركة في دراسة عن النوم، حيث كان يقوم بتخديرهن، وتصويرهن أثناء قيامه باغتصابهن.

وذكرت مصادر بالشرطة إلى أن نوغوتشي قام ببيع مقاطع الفيديو التي قام بتصويرها لضحايا إلى عدد من المواقع الإباحية، مقابل مبالغ مالية طائلة، بلغت حوالي 100 ألف دولار. بحسب ما ذكره موقع إرم.

وقالت مصادر في الشرطة ، إنه جرى اعتقال الرجل ، بعد أن أبلغت إحدى ضحاياه الشرطة بمشاهدة “فيديو فاضح” لها على أحد المواقع الإلكترونية، وبعد تحقيقات توصلت الشرطة إلى شخصية “الطبيب المزيف.”

وفيما ذكرت الشرطة أنها تلقت بلاغات مماثلة من نحو 40 سيدة تعرضن للاغتصاب من قبل نفس الشخص، أثناء مشاركتهن في تلك الدراسة الوهمية، اعترف نوغوتشي بأن عدد ضحاياه يقارب 100 سيدة، تتراوح أعمارهن بين سن المراهقة وحتى سن الـ40 عاما.

وبحسب ما أظهرت التحقيقات، فقد قام نوغوتشي، مدعيا أنه طبيب، بنشر إعلان في عام 2012، عن حاجته لمتطوعات للمشاركة في دراسة طبية عن النوم، وذكرت الشرطة أنه لجأ إلى هذه الحيلة للانفراد بـ”المتطوعات”، ثم يقوم بعد ذلك بتخديرهن واغتصابهن وتصويرهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق