لايتمميز

4 وجهات سياحية في لاس فيغاس بدون قمار

معظم الناس لم يولدوا مسافرين أذكياء. إنه شيء لا يأتي إلا مع تجربة. ومثل كل التجارب فإنها تبدأ بارتكاب بعض الأخطاء. البراعة في السفر هي خبرة ولدت من الحافلات الضائعة، والسلوك الأحمق، والجهل الثقافي، والأخطاء الصغيرة التي لا تعد ولا تحصى! وبعد ذلك، في يوم من الأيام، تبدأ في التحرك بسلاسة عبر المطارات، وتدمج نفسك برشاقة في ثقافات جديدة مثل السمك إلى الماء!
وفي هذه الصفحة سوف نقدم لك وجهات سياحية مُذهلة في لاس فيغاس بعيدًا عن الأضواء والكازينوهات والملاهي الليلسة. وسوف تُساعدك هذه النصائح على تسريع عملية السفر إلى لاس فيجاس وتجنب الأخطاء (التي غالبًا ما تقع في الكثير منها). كما أن هذه النصائح ستوفر عليك الكثير من المال، وستُساعدك على النوم بشكل أفضل (على الرغم من أن هذا الأمر لا يتمتع به أغلب المسافرين)، وعن المسار المطروق، ومقابلة السكان المحليين.

 

ابدأ بتغيير نظرتك عن لاس فيغاس!
يتم تصوير لاس فيغاس دائمًا على أنها حانة أو كازينو كبير! وإذا كانت صورتك الوحيدة عن المدينة هي تلك فأنا اتفهم رغبة الكثير من الناس في عدم الذهاب إليها أبدًا! فغالبًا ما يتم تجسيد لاس فيغاس بشكلٍ مبالغ فيها في الأفلام الدرامية العالمية، حيث تحتوي على الأشخاص الثملين، والمُقامرين، والوجبات باهظة الثمن، والفنادق الفارهة، والأضواء البراقة. ومع ذلك فإن لاس فيجاس لديها ما هو أكثر بكثير من مجرد الكازينوهات والحفلات والفنادق باهظة الثمن! ويعرف أي شخص زار فيجاس أنه من السهل أن يضيع الوقت هنا (وهو بالضبط ما تريده الكازينوهات!).
ومع ذلك فعلى مر السنين الماضية تمكنت من الانفصال عن هذه الصورة النمطية لاستكشاف بقية المدينة والمعالم السياحية المذهلة التي يمكن العثور عليها فيها. عندما تغادر Strip – وصورتك لـ Vegas خلفك، ترى مكانًا به الكثير ليُقدمه لأولئك الذين لا يهتمون بالحفلات أو الكازينوهات.

وفيما يلي قائمة بالأشياء التي يمكنك القيام بها والتي تثبت أن هناك ما هو أكثر بكثير من مجرد البوفيهات والمشروبات المجانية والبلاك جاك:

1. قم بزيارة جراند كانيون
يقع على بعد أقل من 5 ساعات من المدينة بالسيارة، وتوجد حافلات يمكنك ركوبها للوصول إلى هناك (والتي تكلف حوالي 75 دولارًا أمريكيًا)، لذا فإن أفضل طريقة للوصول إلى الوادي هي بالسيارة. ستكلفك سيارة أوبر نصف سعر الحافلة وستكون أكثر راحة أيضًا. ستتمتع بالمرونة للتوقف على طول الطريق أيضًا.
ضع في اعتبارك مشاركة الرحلة مع مسافرين آخرين من الفندق الذي نزلت فيه أو عبر تطبيق مثل Couchsurfing . وسوف يُساعدك هذا الأمر على توفير المال بتقسيم ثمن الرحلة. أما إذا كُنت تُريد أن تستمتع ولا تعبأ بالأموال فقم بجولة في طائرة هليكوبتر. عادة ما تتكلف ما بين 300-400 دولار أمريكي وتشمل توقفًا قصيرًا على أرضية الوادي.

2. تنزه في ريد روك
يحتوي Red Rock Canyon على الكثير من مسارات المشي لمسافات طويلة، والتي يُمكنك أن تركب الدراجات فيها لتخرج من المدينة إلى رحاب الطبيعة. وهو يقع على بعد 30 دقيقة فقط غرب المدينة، مما يجعله ملاذًا سهلاً لنزهة سريعة أو ليوم كامل من المغامرة. يحيط بالوادي طريق وكل رأس ممر به موقف للسيارات حيث يمكنك ترك سيارتك للتنزه قبل القيادة إلى الطريق التالي.
هناك مسارات سهلة وصعبة للاختيار من بينها، مما يجعلها طريقة رائعة لقضاء وقتك كما تُريد (واختبار مهارتك في قيادة الدراجات أيضًا)، فقط تأكد من الوصول مبكرًا في الصباح قبل أن يصبح الجو حارًا جدًا. أحضر معك الكريم الواقي من الشمس والكثير من الماء. يتم دفع 15 دولارًا أمريكيًا لكل سيارة أو 5 دولارات أمريكية لكل راكب دراجة / مشاة.

3. اذهب إلى سد هوفر
يقع سد هوفر المشهور عالمياً على بعد ساعة من لاس فيغاس. ويبلغ ارتفاعه 726 قدمًا ويمتد بعرض 1،244 قدمًا، وهو أحد أكثر مآثر الهندسة البشرية إثارة للإعجاب. استغرق بناءه 5 سنوات، وأثناء عمليات الحفر والبناء توفي أكثر من 100 عامل.
يمكنك الإستمتاع بجولة حول السد، وزيارة المتحف، والمشي عبر السد للاستمتاع بمنظره المذهل. بصفتي من عشاق التاريخ، أحببت الجولة والتعرف على الآليات وراء بناء السد. وباعتباري شخصًا خائفًا من المرتفعات، فقد استمتعت بالمناظر البعيدة فقط!

4. تجول في مدينة بولدر
تقع هذه البلدة الصغيرة في الطريق إلى سد هوفر، وهي واحدة من بين مدينتين فقط في ولاية لاس فيغاس التي تحظر المُقامرة! المدينة هي موطن لـ 15000 شخص فقط مما يجعلها ملاذًا هادئًا بعيدًا الأضواء الصاخبة والضوضاء. تم بناء المدينة في الأصل لإيواء عمال سد هوفر، وفي النهاية تجاوزت المشروع وتوسعت لتصبح مدينة مُطلة على الطبيعة. على الرغم من عدم وجود الكثير من “الأشياء للقيام بها”، فإن التجول في هذا المجتمع الصغير الهادئ يُعد تجربة رائعة ومُختلفة تمامًا عما يوجد في قلب الولاية.

الخلاصة
إذا أردت أن تستمتع بأخذ رحلة قصيرة في لاس فيغاس فيجب عليك أن تزُر هذه الوجهات التي رشحناها لك هنا، سوف تدفع القليل من المال (مقارنةً مع المسافرين الذين يقصدون الكازينوهات والملاهي الليلية) وسوف تستمتع برؤية مناظر خلابة وتجربة أنشطة رائعة وسط الطبيعة وبين السكان الأصليين، ومن الأفضل أن تسافر مع أصدقائك أو عائلتك لتحصل على متعة مضاعفة!
استمتع بالسفر إلى لاس فيغاس وجرب أنشطة جديدة!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق