اخترنا لكفن ومشاهير

” minions ” يتصدر إيرادات دور السينما

تصدر فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد ” minions ” قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، وفقاً لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء الأحد.

نجح فيلم ” minions “، الذي يشارك في الأداء الصوتي لشخصياته كل من ساندرا بولوك وجون هام ومايكل كيتون وستيف كاريل، في تحقيق إيرادات بلغت 115.20 ميلون دولار.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم المغامرة والاثارة والخيال العلمي ” جوراسك وورلد “، الذي يعيد إحياء سلسة “جوراسك بارك” (حديقة الديناصورات) ويشارك في تجسيد شخصياته كل من كريس برات وبرايس دالاس هوارد وفينسنت دونوفريو، محققاً إيرادات بلغت 18.10 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة “انسايد أوت” ثلاثي الأبعاد، الذي يشارك في الأداء الصوتي لشخصياته كل من آيمي بولير وفيليس سميث وريتشارد كايند، محققاً إيرادات بلغت 17.11 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع أحدث أجزاء سلسة افلام “ترمناتور” (ترمناتور: جنيسيس)، والذي يشارك في بطولته كل من جايسون كلارك وإميليا كلارك وجي كيه سيمونز وارنولد شوارزينجر، بإيرادات بلغت 13.70 مليون دولار.

واحتل المركز الخامس فيلم الرعب والإثارة “ذا جالوز”، والذي يشارك في بطولته كاسيدي جيفورد وريس ميشلير وفايفر براون، محققاً إيرادات بلغت 10.02 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق