غير مصنف

Nespresso مصر تطلق أحدث إصداراتها Variations Italia بالتزامن مع احتفالات موسم العطلات 

أطلقت نسبريسو مصر أحدث مجموعتها Variations Italia Limited Edition للقهوة، بالتزامن مع احتفالات موسم العطلات، حيث تؤمن نسبريسو أنه لا يوجد وقت أفضل لإرسال الهدايا أفضل من هذا الوقت، حيث وفرت Nespresso خمس هدايا مثالية لعشاق القهوة حول العالم. وتعد Variations Italia من نسبريسو احتفالًا بالضيافة الإيطالية الحقيقية، حيث إنها مستوحاة من التقاليد الإيطالية ولذلك فإنها تعد قهوة هذا العام.
وتتميز المجموعة الجديدة بعدد من النكهات الإيطالية التقليدية للحلويات الإقليمية بنكهة Amaretti، بما في ذلك كعكة البندق، وبسكوت البقان. بالإضافة إلى نوعين من القهوة ذات النكهات، حيث تقدم آلة نسبريسو الاحتفالية خدمات لجميع موسم العطلات.
اكتشف عددا من خيارات الهدايا من نسبريسو إلى جانب قهوتك المفضلة، حيث تقدم Nespressoمجموعة من الملحقات وآلات القهوة التي ترفع من شأن لحظات القهوة الخاصة التي تقضيها في المنزل، وتقدم هدايا مبهجة. وفيما يلي 5 من المفضلات لدينا لموسم الأعياد:
1- واصل الاحتفالات الإيطالية مع مجموعة قهوة  Nespresso Ispiranzione Italiana
مجموعة كبسولات القهوة Ispirazione Italiana هي تكريم لثقافة القهوة التاريخية والمتنوعة في إيطاليا. وتتكون من 7 خلطات مستوحاة من ثقافة وتقاليد القهوة في إيطاليا “روما ، فلورنسا ،نابولي ،جينوفا ، البندقية”.
2- استرخِ واستمتع بالدفء مع مجموعة  Nespresso Touch Collection
مجموعة Touchهي إبداع فريد يجمع بين الأناقة والمتعة الحسية، بشكل أنيق ومستقيم خطوط سوداء، ولمسة ناعمة من حلقة السيليكون، هي نتيجة تعاون فريد مع الصناعة استوديو التصميم Geckler Michels. ستخلق هذه المجموعة تجربة حسية حقًا.
3- احتفل واستمتع مع آلة نسبريسو Nespresso Gran Lattissima Machine
سواء كنت في حالة مزاجية لكابتشينو أو لاتيه أو أبيض مسطح فقط ضع الكلمة واترك الآلة تعمل. حيث تقدم نسبريسو إصدارا محدودا من ماكينة Grand Lattissima لمحبي القهوة لموسم مرح من الاحتفالات الإيطالية.
تقدم نسبريسو هديتين فاخرتين أيضًا في إصدار محدود متاحين فقط لعشاق القهوة مع مشتريات مختارة، لذا فإن كنت تشتري هدية لشخص آخر، فيمكنك أيضًا إسعاد نفسك وأن تأخذ شيئًا ما إلى المنزل من Casa Nespresso.
4- الإجازات أثناء التنقل مع كوب السفر Touch من نسبريسو
لمحبي القهوة الذين لا يتوقفون، يعتبر كوب السفر من نسبريسو تاتش رفيقًا رائعًا لأي شخص خلال الرحلة سواء كانت طويلة أو قصيرة، فإنه مزدوج العزل لجعل القهوة ساخنة لأطول وقت.
5- جهاز رغوة الحليب Aeroccino Red3
يعيد جهاز Aeroccino Red لمنح القهوة الرغوة الكلاسيكية سواء للحليب الساخن أو البارد، لتحضير كوب نسبريسو مثالي للقهوة.
استكشف Casa Nespresso لترى مجموعة الأعياد الكاملة بما في ذلك الآلات، وانتقل بأفكار الهدايا الخاصة بك إلى المستوى التالي على www.buynespresso.com وفي متاجر نسبريسو.
[العروض سارية حتى 15 يناير 2021 أو حتى نفاذ الكمية.].
حول شركة نستله نسبريسو إس إيه:
نستله نسبريسو إس إيه هي الشركة الرائدة والمرجعية للقهوة المقطعة عالية الجودة. تعمل الشركة مع أكثر من 110.000 مزارع في 14 دولة من خلال برنامج AAA للجودة المستدامة ™ لترسيخ ممارسات الاستدامة في المزارع والمناظر الطبيعية المحيطة. تم إطلاق البرنامج في عام 2003 بالتعاون مع Rainforest Alliance، ويساعد البرنامج على تحسين إنتاجية وجودة المحاصيل، وضمان إمدادات مستدامة من البن عالي الجودة وتحسين سبل عيش المزارعين ومجتمعاتهم.
يقع المقر الرئيسي لشركة نسبريسو في لوزان، سويسرا، وتعمل في 84 دولة ولديها 14.250 موظفًا. في عام 2019، قامت بتشغيل شبكة عالمية للبيع بالتجزئة من 810 متجرًا.
لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقع شركة نسبريسو: www.nestle-nespresso.com.
للمزيد من المعلومات أرجو الأتصال:
[16686 أو قم بزيارة buynespresso.com or @ nespesso.eg

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق